2022-06-27T05:04:46+03:00

كيف تستخدمين كريم العين وكم مرة تحتاجين لذلك في اليوم

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيف تستخدمين كريم العين وكم مرة تحتاجين لذلك في اليوم والان إلى التفاصيل :

من المعروف لنا جميعًا أن منطقة تحت العين رقيقة، مقارنة بباقى بشرة الوجه، ما يجعل التعامل معها صعب بعض الشيء ويحتاج معاملة خاصة واهتمام شديد، ويجب العناية بها بحرص لأنها أكثر المناطق المعرضة لعلامات الشيخوخة المبكرة، ويجب معالجة الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد وهذا يأتي دور كريم العين.

ولمعرفة استخدامه بالشكل الصحيح، إليكِ هذه النصائح وفقاً لموقع "بولد سكاي" الهندي:

معرفة كم مرة يجب وضع كريم العين

من الهام استخدام كريم العين خاصة إذا كانت منطقة تحت العين جافة فهى تحتاج ترطيب كبير، ويجب جعله روتين صباحى وليلى، وإذا كانت تحت العين دهنية، من الأفضل وضع كريم تحت العين مرة واحدة فقط، ويجب قراءة التعليمات الخاصة بكريم العين لتحديد ومعرفة المرات التي يوضع فيها.

متى يوضع كريم العين

لمعرفة متى يتم وضع كريم تحت العين، يجب معرفة ترتيب المنتجات على البشرة من الأكثر سلاسة وخفيف الوزن حتى الأثقل قوام ، ويجب وضع الكريم بعد السيروم وقبل الترطيب وعامل الحماية من الشمس.

كيف يتم وضع كريم العين

يجب معرفة عدد المرات التي يتم فيها وضع كريم العين، لأن القليل قد يجعل الأمر يمر ببطيء بدون تأثير والكثير قد يسبب احتقان، يجب وضع كمية صغيرة من الكريم على الاصبع ووضعها حول الزوايا الداخلية إلى الخارجية لمنطقة العين، ويجب الحذر من لمس الجلد الحساس لأن تلك المنطقة حساسة لا تتحمل الفرك القاسي، ولهذا يجب وضع الكريم بلطف على تلك المنطقة، وبعد وضعه بلطف على منطقة العين، يمكن التربيت عليه برفق بدل الفرك، والأفضل استخدام البنصر لأن حركته ضعيفة ولطيف.

استخدامات كريم العين

للهالات السوداء

وهى الدوائر الداكنة تظهر أسفل العين وقد ترجع للونها الطبيعي مع ترطيب تلك المنطقة.

الانتفاخ

هو انتفاخ تحت العين يمكن وضع الكريم لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وترطيب تلك المنطقة.

التجاعيد

يمكن استخدام كريم عين غنى بالكالسيوم لتقوية البشرة الرقيقة لتحت العين دون أن تكون دهنية أم يتم الشعور بها.

الكريم للشيخوخة

يمكن لكريم تحت العين الخاص بأعراض الشيخوخة أن يزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وجفاف الجلد والانتفاخ على أن يكون به مكونات مضادة للأكسدة وفيتامين E.

العناية بالعين 

 

العناية بالعين (2)

 

كريم تحت العين

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيف تستخدمين كريم العين وكم مرة

كانت هذه تفاصيل كيف تستخدمين كريم العين وكم مرة تحتاجين لذلك في اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم