2022-06-27T05:35:20+03:00

حلف الأطلسي يتعهد بمساعدة دول البلطيق وأوكرانيا وحث تركيا على السماح بانضمام فنلندا والسويد

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حلف الأطلسي يتعهد بمساعدة دول البلطيق وأوكرانيا وحث تركيا على السماح بانضمام فنلندا والسويد والان إلى التفاصيل :

مدريد:  يلتقي زعماء حلف شمال الأطلسي في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الثلاثاء في قمة تستمر ثلاثة أيام سيحثون خلالها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على التخلي عن اعتراضه على طلب فنلندا والسويد الانضمام إلى التحالف العسكري مع سعى الغرب إلى إرسال إشارة إلى روسيا والصين تنم عن التصميم على موقفه. ويأتي اجتماع مدريد في ظل […]

حلف الأطلسي يتعهد بمساعدة دول البلطيق وأوكرانيا وحث تركيا على السماح بانضمام فنلندا والسويد first appeared on القدس العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حلف الأطلسي يتعهد بمساعدة دول

كانت هذه تفاصيل حلف الأطلسي يتعهد بمساعدة دول البلطيق وأوكرانيا وحث تركيا على السماح بانضمام فنلندا والسويد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم