2022-06-29T04:16:21+03:00

قيادي في حكومة معين يحتجز قاطرات الغاز في مأرب

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قيادي في حكومة معين يحتجز قاطرات الغاز في مأرب والان إلى التفاصيل :

 YNP _ #صنعاء :

وقالت شركة الغاز في "صافر" و"صنعاء"، إن القيادي في حكومة معين، علي حسين عبدالله عوضة، يحتجز في مأرب منذ 25 يوماً قاطرات الغاز المحملة بالكميات الخاصة بمحافظة المحويت.

وأضافت أن عوضة، المعين من حكومة الموالين للتحالف، مديرا لمكتب الصناعة والتجارة في محافظة المحويت، يطالب بفرض زيادة 40 ريالاً على كل أسطوانة من تلك المقطورات، بدون أي مبرر.

مؤكدة أن تصرفات القيادي في حكومة معين، في احتجاز المقطورات ومنع وصول الغاز يُعد تعدياً سافراً لبنود الهدنة المعلنة وإمعاناً في حصار المواطنين وزيادة معاناتهم.

ودعت شركة الغاز، قبائل وأبناء مأرب إلى التدخل السريع للإفراج عن مقطورات الغاز المحتجزة، وتحييد الغاز عن الصراع، كونها مادة مرتبطة بمعيشة المواطن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قيادي في حكومة معين يحتجز قاطرات

كانت هذه تفاصيل قيادي في حكومة معين يحتجز قاطرات الغاز في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم