2022-06-29T06:51:11+03:00

العليمي محبط من تجاهل المسؤولين السعوديين واستضافته في فندق متواضع

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. العليمي محبط من تجاهل المسؤولين السعوديين واستضافته في فندق متواضع والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر بأن رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية، رشاد العليمي، يعاني حالة من الإحباط وخيبة الأمل جراء تهميشه من المسؤولين السعوديين، ورفض قيادات المملكة مقابلته.

وأضافت أن حالة من الصدمة والاستياء تتملك العليمي جراء التعامل الباهت، وتبخر الوعود بتقديم دعم مالي بأكثر من 3 مليارات دولار. مشيرة إلى أن أكثر ما يثير امتعاض العليمي وطاقمه استضافتهم في فندق متواضع مصنف بنجمتين.

وحسب المصادر، فإن وصول العليمي إلى جدة كان بداعي التعبير عن الاحتجاج من تدخلات عضو المجلس رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، وتصرفه كرئيس فعلي في عدن، إضافة إلى ابتزازه مجلس القيادة من أجل اصدار قرارات تعيين لكوادر الانتقالي ضمن الضغوط التي يمارسها مقابل البقاء في عدن، إلا أن ذلك تحول إلى مبرر لاستخدامه ضده وتهميشه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العليمي محبط من تجاهل المسؤولين

كانت هذه تفاصيل العليمي محبط من تجاهل المسؤولين السعوديين واستضافته في فندق متواضع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم