2022-06-29T07:20:25+03:00

لمن يعاني الفومو .. نتائج هذه الدراسة تهمك

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمن يعاني الفومو .. نتائج هذه الدراسة تهمك والان إلى التفاصيل :

الفومو"، ظلوا يتفحصون هواتفهم التي وضعت على الوضع الصامت أو الاهتزاز، أكثر مما كانوا يفعلون وهواتفهم بالوضع الطبيعي أي الرنين وإصدار تنبيهات خاصة بالإشعارات.

وخلال التجربة، اختار 42 في المئة من المشاركين وضع الاهتزاز لهواتفهم مدة 4 أيام، بينما فضّل 8.7 في المئة الوضع الصامت، وظلت النسبة الباقية محافظة على الرنين الاعتيادي.

وأكمل المشاركون في الدراسة قبل بدء التجربة استبيانا لمعرفة ما إذا كانوا يعانون من "الفومو"، وفعلوا ميزة حساب الوقت الذي يقضونه على الشاشة، حسبما ذكرت وكالة "يو بي آي" للأنباء.

وبحسب معدّة الدراسة وطالبة الدكتوراه في دراسات الاتصالات بجامعة ولاية بنسلفانيا، مينجكي لياو، فإن الذين كتموا أصوات هواتفهم أو أبقوا على وضع الاهتزاز، فحصوا أجهزتهم أكثر من أولئك الذين أبقوا على رنين هواتفهم، كما ارتفعت مستويات التوتر لديهم.

وقالت لياو: "قد يساعد من يعاني من (الفومو) أو يختار إعدادات معينة خاصة بالإشعارات التي تصلهم، وتعطيل بعضها، بدلا من اللجوء للوضع الصامت أو الاهتزاز".

واعتبرت لياو نتيجة دراستها نقطة انطلاق للتعمق أكثر في فهم "الفومو" والعوامل المؤثرة فيه، والأشياء التي يمكن أن تخفف منه حتى القضاء عليه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمن يعاني الفومو نتائج هذه

كانت هذه تفاصيل لمن يعاني الفومو .. نتائج هذه الدراسة تهمك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم