2022-06-29T21:41:12+03:00

إحباط تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى السعودية

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إحباط تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى السعودية والان إلى التفاصيل :

الرياض، عواصم – وكالات: أحبطت السلطات الأمنية السعودية أمس، محاولة تهريب نحو ثلاثة  ملايين قرص إمفيتامين مخدر بجدة غرب المملكة، مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق. وصرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات محمد النجيدي، بأن المحاولة جرى ضبطها بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بميناء جدة الإسلامي غرب المملكة، موضحا أن المخدرات كانت بحوزة ثلاثة مقيمين من الجنسية التركية، ومقيم ووافد بتأشيرة زيارة ووافد بتأشيرة عمرة من الجنسية السورية وأربعة مواطنين سعوديين. وأوضح النجيدي أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة. على صعيد آخر، أعلنت السلطات السعودية القبض على 19 شخصاً حاولوا النصب والاحتيال عن طريق الإعلان حول أداء فريضة الحج، قاموا بالإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أداء فريضة الحج عن الآخرين وتأمين الأضاحي للحجاج بغرض النصب والاحتيال، هم ستة مقيمين وثلاثة مخالفين لنظام أمن الحدود وأربعة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسية اليمنية، وثلاثة مقيمين من الجنسية الباكستانية، ومقيم من الجنسية الميانمارية، ومواطنين اثنين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إحباط تهريب 3 ملايين قرص مخدر

كانت هذه تفاصيل إحباط تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم