2022-06-29T22:50:28+03:00

حصيلة دامية.. الحكومة الشرعية تعلن حصيلة ضحايا الهجوم الذي استهدف موكب ”السيد”

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حصيلة دامية.. الحكومة الشرعية تعلن حصيلة ضحايا الهجوم الذي استهدف موكب ”السيد” والان إلى التفاصيل :

وقال وزير الإعلام اليمني، معمر الارياني، إن عملية إرهابية استهدفت موكب اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، أثناء مروره بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

واعتبر وزير الإعلام، أن تصاعد الأعمال الإرهابية منذ بدء سريان الهدنة (مطلع أبريل الماضي)، يؤكد ارتفاع مستوى التنسيق بين مليشيا الحوثي وتنظيمي "القاعدة، وداعش".

وطالب الارياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي بإدانة الأنشطة التخريبية التي تؤكد العلاقة بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية.

وفي وقت سابق قالت اللجنة الأمنية في عدن، إنها وجهت بسرعة اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة للتعامل مع الموقف من تحقيقات وجمع أدلة وتتبع للعناصر المتورطة والضالعة في التخطيط والتنفيذ لهذه العملية الإرهابية الآثمة.

وأشارت اللجنة الأمنية في بيان لها، إلى أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة نتائج توجيهاتها أول بأول لكشف المتورطين والضالعين في العملية الإجرامية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حصيلة دامية الحكومة الشرعية

كانت هذه تفاصيل حصيلة دامية.. الحكومة الشرعية تعلن حصيلة ضحايا الهجوم الذي استهدف موكب ”السيد” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم