2022-06-29T23:01:12+03:00

هام للغاية..السعودية تفجر «مفاجأة مدوية» عن اغتيال السيد في هذا المكان!

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هام للغاية..السعودية تفجر «مفاجأة مدوية» عن اغتيال السيد في هذا المكان! والان إلى التفاصيل :

2022/06/29 الساعة 11:01 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=======

356

بدورها، علقت المذيعة السعودية سكينه المشيخص على التفجير بالقول: “يد الارهاب تضرب عدن انفجار يهز مدينة “خور مكسر ” بالقرب من المطار”.

وكشفت مصادر طبية ومحلية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين جراء انفجار استهدف موكب السيد، أثناء مروره بمديرية خور مكسر وسط عدن جنوبي اليمن.

وبحسب المصادر، فقد أسفر التفجير عن وقوع 5 قتلى و12 جريحا في حصيلة أولية، بينهم جنود مرافقون للواء صالح السيد الذي نجا من التفجير الانتحاري.

أسماء الجرحى: 1- عبد الله البجل (من حراسة المنشآت)، 2- رضوان محمد صالح جندي (أمن لحج)، 3- ابتسام صادق (مواطنة)، 4- وليد سعيد محمد حسن (مواطن)، 5- مالك صالح احمد يحي حمدي (جندي أمن)، 6- مهيوب محمد (جندي أمن)”.

وتشهد محافظة عدن (الخاضعة فعليًا لسيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيًا) فوضى أمنية وسط تصاعد الخلافات داخل أجنحة هذه القوات وانتشار واسع للسلاح.

وفي الوقت نفسه، تشهد العاصمة المؤقتة عدن عمليات تفجير واغتيال واختطاف تستهدف مقار أمنية وحكومية، وخطباء وأئمة مساجد، وضباطا في الأمن والجيش والمقاوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هام للغاية السعودية تفجر

كانت هذه تفاصيل هام للغاية..السعودية تفجر «مفاجأة مدوية» عن اغتيال السيد في هذا المكان! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم