2022-06-29T23:50:50+03:00

عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة عربية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، مساء اليوم الأربعاء، قطع العلاقات الدبلوماسية مع سوريا، بعد اعتراف دمشق باستقلال دونيتسك ولوهانسك.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية السورية قرار الحكومة بالاعتراف باستقلال وسيادة كل من جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين؛ حسب "روسيا اليوم ".

وأضاف المصدر أنه سيجري التواصل مع كلا البلدين للاتفاق على أطر تعزيز العلاقات بما فيها إقامة علاقات دبلوماسية وفق القواعد المتبعة.

وكانت وزارة الإعلام بجمهورية دونيتسك الشعبية، قالت إن الرئيس السوري بشار الأسد أبلغ وفدا من هذه الجمهورية، بأنه سيوعز ببدء عملية الاعتراف بجمهوريتي لوغانسك ودونيتسك.

اقرأ أيضاً

وذكر المكتب الصحفي للبرلماني الروسي دميتري سابلين (نائب رئيس لجنة الدفاع بمجلس الدوما) أن وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، أكد للوفد أن وزارته ستباشر فورا بتنفيذ تعليمات رئيس الدولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل الرئيس الأوكراني يعلن قطع

كانت هذه تفاصيل عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم