2022-06-30T01:12:10+03:00

القابضة للتشييد: تفعيل نظام تخطيط الموارد ERP نقلة كبيرة لقطاع الأعمال

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. القابضة للتشييد: تفعيل نظام تخطيط الموارد ERP نقلة كبيرة لقطاع الأعمال والان إلى التفاصيل :

أضاف هشام أبو العطا لـ"اليوم السابع" إن ملف التحول الرقمى، سيتم تطبيقه فى شركات المقاولات اعتبارا من العام المالى الجديد، وهو ما يحقق نقلة نوعية فى أداء إدارة هذه الشركات، وتحقيق الشفافية ودقة البيانات وسهولة الحصول عليها، موضحا أن ذلك يشمل تطوير البنية التحتية لجميع الشركات على تطوير الأجهزة والبرامج الاتصال المطلوبة للتدريب.

وأكد أبو العطا على تعظيم دور إدارة الموارد البشرية فى الشركة القابضة والشركات التابعة، وتفعيل دورها فى استقطاب، وتأهيل الكفاءات اللازمة والقادرة على مواكبة التطور السريع الحادث فى كل المجالات وهو ما ينعكس إيجابا بالقطع على أداء الشركات، ويشمل ذلك ما قامت به الوزارة من إعداد لائحة الموارد البشرية الموحدة التى سيتم تطبيقها خلال العام المالى القادم، وتحديث السياسات واللوائح المنظمة للعمل المتعلقة بالموارد البشرية.

وقال إن الشركة القابضة تقوم بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال فى اختبار وقياس قدرات العاملين فى الشركات التابعة للمستوى الوظيفى الأول والثانى؛ لتحديد من يصلح منهم الاستمرار فى موقعه واختيار عناصر جديدة، سواء من داخل الشركة وخارجها لشغل المواقع التى يتضح عدم صلاحية شغلها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل القابضة للتشييد تفعيل نظام

كانت هذه تفاصيل القابضة للتشييد: تفعيل نظام تخطيط الموارد ERP نقلة كبيرة لقطاع الأعمال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم