2022-06-30T01:15:02+03:00

الانتقالي يرد على تفجير مفخخة في عدن بهجوم مماثل في حضرموت

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الانتقالي يرد على تفجير مفخخة في عدن بهجوم مماثل في حضرموت والان إلى التفاصيل :

حضرموت/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت حكومة التحالف، إحباط هجوم في مدينة سيئون التي يديرها حزب الإصلاح في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

وقالت وكالة “سبأ” التي تبث من السعودية، إن هجوماً وشيكاً بسيارة مفخخة كان يستهدف مدينة سيئون في وادي حضرموت، دون ذكر معلومات إضافية بشأن الهدف الذي كان سيطاله الهجوم.

وجاءت محاولة التفجير عقب ساعات من تعرض موكب القيادي في المجلس الانتقالي مدير أمن لحج المدعوم إماراتيا صالح السيد لهجوم بسيارة مفخخة في مديرية خورمكسر شرقي عدن، أسفر عن سقوط 18 قتيلاً وجريحاً.

واعتبر مراقبون محاولة استهداف “الإصلاح” في مدينة سيئون بأنه يأتي رداً من “الانتقالي” على استهداف القيادي فيه صالح السيد بعدن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الانتقالي يرد على تفجير مفخخة في

كانت هذه تفاصيل الانتقالي يرد على تفجير مفخخة في عدن بهجوم مماثل في حضرموت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم