2022-06-30T01:40:09+03:00

مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية والان إلى التفاصيل :

اتهمت مليشيا الحوثي الانقلابية، قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، بارتكاب 146 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وزعمت في بيان نشرته وكالة (سبأ) الحوثية، إن خروقات قوات التحالف والشرعية، شملت تحليق للطيران الحربي للتحالف في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

كما زعمت المليشيات الحوثي، تعرض قواتها للقصف الجوي من قبل الطيران الاستطلاعي المسلح التابع لقوات التحالف العربي، بالإضافة إلى تعرض قواتها لقصف مدفعي مكثف، في حرض وبني حسن بمحافظة حجة.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الاتهامات بخرق الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي، بموافقة الأطراف اليمنية.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران

كانت هذه تفاصيل مليشيا الحوثي تعلن تحليق الطيران الحربي للتحالف في أجواء 7 محافظات وتعرض قواتها لضربات جوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم