2022-06-30T01:40:41+03:00

المتحدة للإسكان والتعمير المصرية تنوي خفض رأسمالها بقيمة تقرب من نصف مليون جنيه عبر إعدام أسهم خزينة

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المتحدة للإسكان والتعمير المصرية تنوي خفض رأسمالها بقيمة تقرب من نصف مليون جنيه عبر إعدام أسهم خزينة والان إلى التفاصيل :

تقدمت شركة المتحدة للإسكان والتعمير، بمستندات قيد تخفيض رأس مالها المصدر بقيمة تقترب من نصف مليون جنيه، وذلك عبر إعدام أسهم خزينة، بحسب ما أعلنته البورصة المصرية.   وأوضحت البورصة في منشورها على موقعها الإلكتروني اليوم، أن "المتحدة للإسكان والتعمير" تنوي خفض رأس مالها من 343.11 مليون جنيه مصري إلى 342.65 مليون جنيه بتخفيض قدره 460 ألف جنيه.   وهذا الخفض ناتج عن طريق اعدام اسهم خزينة بعدد 368,000 سهم بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 1.25 جنيه للسهم الواحد.  وقالت البورصة المصرية، إن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها ودراستها تمهيداً للعرض على لجنة القيد.   


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المتحدة للإسكان والتعمير المصرية

كانت هذه تفاصيل المتحدة للإسكان والتعمير المصرية تنوي خفض رأسمالها بقيمة تقرب من نصف مليون جنيه عبر إعدام أسهم خزينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم