2022-06-30T04:25:02+03:00

الادعاء الفرنسي يحقق مع وزير المعاقين بعد اتهامات بالاغتصاب

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الادعاء الفرنسي يحقق مع وزير المعاقين بعد اتهامات بالاغتصاب والان إلى التفاصيل :

واتخذ المدعون الخطوة الإجرائية بعد أن تقدمت امرأة بشكوى جنائية ضد النائب المحافظ السابق الذي انضم إلى المعسكر السياسي الوسطي للرئيس إيمانويل ماكرون بعد إعادة انتخاب ماكرون في وقت سابق من هذا العام.

".

الاتهامات المتعلقة بالاغتصاب وغيره من أشكال سوء السلوك الجنسي التي وجهتها له عدد من النساء عبر الصحافة.

وكانت قد أعلنت النيابة العامة في فرنسا، الأسبوع الماضي، أن القضاء فتح تحقيق بعد تقديم شكوى اغتصاب ضد كريسولا زاخاروبولو، سكرتيرة الدولة لشؤون التنمية في الحكومة الفرنسية.

وتتعلق الشكوى بوقائع جرت في إطار عمل زاخاروبولو عندما كانت طبيبة نسائية قبل انتقالها إلى السياسة، وفق ما نقلت "فرانس برس" عن صحيفة "ماريان" الأسبوعية التي كشفت القضية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الادعاء الفرنسي يحقق مع وزير

كانت هذه تفاصيل الادعاء الفرنسي يحقق مع وزير المعاقين بعد اتهامات بالاغتصاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم