2022-06-30T06:24:30+03:00

شعبة المواشي: غياب للدور الحكومي والسودان الأعلى تكلفة في الترحيل

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شعبة المواشي: غياب للدور الحكومي والسودان الأعلى تكلفة في الترحيل والان إلى التفاصيل :

قال رئيس شعبة المواشي صالح صلاح، إن هنالك ارتفاع كبير في أسعار الأضاحي، مشيراً إلى غياب تام للدور الحكومي بالإضافة لفرض رسوم عالية وضرائب وأتاوات متزايدة يوماً بعد يوم وهي السبب الرئيسي في ارتفاع الأسعار.

وأضاف بحسب صحيفة الصيحة، أن الأسعار تختلف من منطقة لأخرى ومن ولاية لولاية أخرى، وأوضح أن السودان الأعلى تكلفة في ترحيل المواشي من مناطق الإنتاج، وذكر أن متوسط الأسعار (40) إلى (45) ألف جنيه للخروف وزن (75) كيلو بمناطق الإنتاج ويزيد هذا السعر (20) ألف في المناطق البعيدة من مراكز الإنتاج، وتوقع ارتفاع الأسعار مع اقتراب عيد الأضحية.

الخرطوم: (كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شعبة المواشي غياب للدور الحكومي

كانت هذه تفاصيل شعبة المواشي: غياب للدور الحكومي والسودان الأعلى تكلفة في الترحيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم