2022-06-30T06:25:50+03:00

قادر على الوصول لأميركا.. صاروخ "تسيركون" الروسي يقلق الناتو

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قادر على الوصول لأميركا.. صاروخ "تسيركون" الروسي يقلق الناتو والان إلى التفاصيل :

فلاديمير بوتن، الأسبوع الماضي، بأنه "جزءٌ من جيل جديد من أنظمة أسلحة لا مثيل لها"، تصل سرعتها إلى 9 أمثال سرعة الصوت.

سيرغي شويغو، فإن الأنظمة فرط الصوتية هي "العمود الفقري لقوات الردع الروسية غير النووية".

مميزات الصاروخ

صاروخ "تسيركون" في استهداف سفن الخصوم من فئات مختلفة من الفرقاطات إلى حاملات الطائرات، وغيرها من الأهداف المجاورة في نصف قطر التدمير.

وفي تقدير الخبير العسكري الروسي، إيغور كونالكوف، فإن مدى عمل "تسيركون " يصل إلى 620 ميلا، أي ألف كلم، لافتا إلى أنه "في حال استخدامه من غواصة أو سفينة حربية، يمكن أن يستهدف الولايات المتحدة وبلدان حلف الناتو".

".

"الصاروخ المجنح"

".

الصاروخ الروسي الجديد، بـ"الوحش والمذهل"؛ نظرا لقدراته الهائلة على المناورة، وكونه "صاروخا مجنحا قادرا على الوصول إلى سرعات لا تمتلكها باقي منظومات الدفاع الجوي حول العالم".

كذلك يستطيع "تسيركون" ضرب الأهداف الموجودة على سطح الماء والبر بالفعالية نفسها.

الصواريخ الفرط صوتية يمكن أن تحلّق بسرعة تفوق 5 أضعاف سرعة الصوت، أي ما يعادل 3 آلاف ميل في الساعة، الأمر الذي يعقّد اعتراضها.

وأوضح أن صاروخ "تسيركون" الروسي "قادر على التحليق بسرعة 9 ماخ، ما يعادل نحو 7 آلاف ميل في الساعة، مما يعني أنه من المستحيل اعتراضه بأي حال من الأحوال".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قادر على الوصول لأميركا صاروخ

كانت هذه تفاصيل قادر على الوصول لأميركا.. صاروخ "تسيركون" الروسي يقلق الناتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم