2022-06-30T08:06:04+03:00

اليوم الموعود لإسقاط الانقلاب وفقاً لشعارات قحت والشارع.. نقول: ما أجمله اليوم هذا ..وهلاتو !!.

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم الموعود لإسقاط الانقلاب وفقاً لشعارات قحت والشارع.. نقول: ما أجمله اليوم هذا ..وهلاتو !!. والان إلى التفاصيل :

أو حلاته..أو ما أجمله..ولكن هكذا كان ينطقها مجذوب بلدتنا – عابدين – بلسانٍ نوبي أعجمي..فهو شاب به لطفٌ…وكان للجمال عاشقاً..فما أن يرى شيئاً – أو شخصاً – أعجبه حتى يصيح بصوتٍ أجش هلاتو..سيما ذوات الجمال من البنات..وتماماً مثل بطل رواية عرس الزين كل من يُظهر إعجابه بجمالها تتزوج..وبطل الرواية هذا كان مجذوباً أيضاً…وبه لطف..تتزوج سريعاً جداً ؛ حتى وإن لم تكن مخطوبة…أو تكلم فيها أحد قبلاً..طيب ؛ ما الذي نود قوله اليوم؟..سيما وأنه اليوم الموعود لإسقاط الانقلاب ؛ وفقاً لشعارات قحت والشارع..نقول : ما أجمله ؛ اليوم هذا..وهلاتو !!.

صلاح الدين عووضه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم الموعود لإسقاط الانقلاب

كانت هذه تفاصيل اليوم الموعود لإسقاط الانقلاب وفقاً لشعارات قحت والشارع.. نقول: ما أجمله اليوم هذا ..وهلاتو !!. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النيلين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم