2022-06-30T17:40:22+03:00

النجمة البحريني يخسر نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد أمام الكويت الكويتي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. النجمة البحريني يخسر نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد أمام الكويت الكويتي والان إلى التفاصيل :

نيودلهي في 30 يونيو / بنا / خسر فريق النجمة البحريني لكرة اليد أمام نظيره فريق الكويت الكويتي بنتيجة 23 هدفا مقابل 28، في مواجهة الفريقين اليوم (الخميس) بنهائي بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين لكرة اليد.

المواجهة التي اقيمت على صالة غاشيبولي في مدينة حيدر آباد الهندية، شهدت تنافس كبيرا على حسم اللقب الخليجي حيث كانت البداية متكافئة قبل أن يأخذ الفريق الكويتي الفارق حتى نهاية الشوط الاول والذي انتهى بفارق أربعة أهداف وبنتيجة 11 هدفاً مقابل 15.

في الشوط الثاني دخل فريق النجمة تحت قيادة المدرب الوطني السيد علي الفلاحي بقوة كبيرة على أمل إظهار مستوى الفريق الحقيقي والذي ظهر عليه منذ انطلاق البطولة، لكن فريق الكويت الكويتي نجح في المحافظة على تقدمه حتى صافرة النهاية ليتوج بلقبه الاسيوي الاول.

وكان فريق القادسية الكويتي قد حصد المركز الثالث للترتيب العام، بعد فوزه في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع على حساب العربي القطري بواقع 28 هدفا مقابل 27. 

ت.و/ع ذ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل النجمة البحريني يخسر نهائي

كانت هذه تفاصيل النجمة البحريني يخسر نهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد أمام الكويت الكويتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم