2022-07-01T01:37:02+03:00

كمونة: سواريش شخصية قوية والأهلي تعاقد معه في الوقت المناسب

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كمونة: سواريش شخصية قوية والأهلي تعاقد معه في الوقت المناسب والان إلى التفاصيل :

ريكاردو سواريش.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، هناك حملة تشويه غير مبررة لمدرب الأهلي الجديد، لابد أن نُقيم عمل الرجل فقط لا غير، وحتى الآن لم نشاهد إمكانياته وعمله مع الفريق.

وأضاف كمونة، السيرة الذاتية ليس مقياس للمدرب، وأنظروا إلى رينيه فايلر ومانويل جوزيه الذين خطفوا قلوب جماهير الأهلي، وتحديدًا جوزيه لأنه حقق بطولات كبيرة، أنا لا أقول بأن السيرة الذاتية ليست مطلوبة، لا مطلوبة ولكنها ليست كل ما في الأمر، لكن الأمر متعلق بالمشروع ومن ثم يتم إختيار المدير الفني ومواصفاته.

وأكمل  كمونة، البعض يتحدث عن ريكاردو سواريز أنه شخصية قوية وقادر على تطوير اللاعبين وتصعيد الناشئين وبناء شخصيتهم وإماكنياتهم.

وأتم كمونة، الكرة المصرية تُعاني من سوء تنظيم وتلاحم مواسم والأمر صعب للغاية حتى الآن نشارك في 3 أو 4 بطولات.

أقرا ايضاً|  

بسيوني: تراجع مستوى علي معلول دليل على تفوقنا

الكلمات الدالة : الأهلي النادي الأهلي ريكاردو سواريش سواريش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كمونة سواريش شخصية قوية والأهلي

كانت هذه تفاصيل كمونة: سواريش شخصية قوية والأهلي تعاقد معه في الوقت المناسب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم