2022-07-01T01:48:20+03:00

نهائى كأس مصر للكرة الخماسية "بنتابول" بين اتحاد الأشراف وعمال طنطا.. اليوم

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نهائى كأس مصر للكرة الخماسية "بنتابول" بين اتحاد الأشراف وعمال طنطا.. اليوم والان إلى التفاصيل :

يقام نهائي كأس مصر للكرة الخماسية بنتابول مساء اليوم الجمعة في الثامنة مساء بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر بالقاهرة، ويتنافس فريقى نادى اتحاد الأشراف بالإسماعيلية ونادى عمال طنطا بالغربية على الفوز باللقب.

من جانبه أكد توفيق صبح، رئيس الاتحاد المصرى للكرة الخماسية بنتابول، في تصريحات خاصة، أن الفريقين وصلا إلى المباراة النهائية حيث تنافس فريق اتحاد الأشراف مع كل من فريق نادى الإسماعيلى والشهداء وأبو خليفة والمعلمين وجامعة قناة السويس، بينما صعد نادى عمال طنطا للنهائى بعد المنافسة مع كل من فريق الدلتا وقحافة شباب بسيون وشباب التجمع الأول وشباب النتا فورة.

وأضاف رئيس الاتحاد أنه تم توجيه الدعوة لعدد من المسئولين عن الرياضة ولفيف من الإعلاميين والصحفيين إلى جانب بعض الشخصيات العامة، بالإضافة إلى مجلس إدارة الناديين، وذلك لحضور فعاليات المباراة النهائية ومراسم تسليم الميداليات وكأس البطولة للفريق الفائز باللقب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نهائى كأس مصر للكرة الخماسية

كانت هذه تفاصيل نهائى كأس مصر للكرة الخماسية "بنتابول" بين اتحاد الأشراف وعمال طنطا.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم