2022-07-01T02:00:35+03:00

خاص - حازم إمام يفشل في التواصل مع كيروش.. ويستعين بـ فينجادا

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خاص - حازم إمام يفشل في التواصل مع كيروش.. ويستعين بـ فينجادا والان إلى التفاصيل :

اتحاد الكرة حازم إمام عضو مجلس الإدارة بإنهاء أزمة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من أجل غلق هذه الصفحة نهائيًا.

وكان اتحاد الكرة قد خصم 25 ألف دولار من مستحقات كيروش قيمة الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا 2021 لكن المدرب البرتغالي أبدى اعتراضه على ذلك مشيرًا إلى أنه ليس له دخل فيها.

كارلوس كيروش ولكنه فشل في الوصول له، وتواصل مع مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، والذي أكد له بأن كيروش يتواجد في موزمبيق حاليًا وليس هناك "شبكة" للتواصل معه.

خاص | مدرب برازيلي مرشح لقيادة منتخب مصر الأولمبي

ويسعى اتحاد الكرة لإنهاء أزمة كيروش من خلال المحادثات الودية، وذلك بعدما ظهرت للرأي العام بشكل غير لائق، وهو ما أدى لغضب وزير الرياضة، أشرف صبحي، والذي طلب إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خاص حازم إمام يفشل في التواصل

كانت هذه تفاصيل خاص - حازم إمام يفشل في التواصل مع كيروش.. ويستعين بـ فينجادا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم