2022-07-01T11:56:21+03:00

اتحاد اليد يُعلن إلغاء مباراة مصر وسلوفينيا في دورة ألعاب البحر المتوسط

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اتحاد اليد يُعلن إلغاء مباراة مصر وسلوفينيا في دورة ألعاب البحر المتوسط والان إلى التفاصيل :

بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وتقام منافسات الدورة في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 6 يوليو الجاري.

منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الأولى بجانب كل من تونس وسلوفينيا وإيطاليا وصربيا.

وحقق الفراعنة 3 انتصارات متتالية أمام تونس وصربيا وإيطاليا خلال مرحلة المجموعات والتي كان من المقرر ختامها اليوم بملاقاة سلوفينيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر "فيس بوك": "رسميًا عدم إقامة مباراة منتخبنا الوطني المصري الأول للرجال لكرة اليد ومنتخب سلوفينيا بدورة العاب البحر المتوسط والتي كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة 3:15 عصر اليوم بتوقيت القاهرة".

وأتمت: "جاء ذلك بسبب إصابة عدد من لاعبى منتخب سلوفينيا بفيروس كورونا وتم إبلاغ بعثة منتخبنا الوطني بالقرار رسميًا منذ قليل من اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اتحاد اليد ي علن إلغاء مباراة

كانت هذه تفاصيل اتحاد اليد يُعلن إلغاء مباراة مصر وسلوفينيا في دورة ألعاب البحر المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم