2022-07-01T12:50:55+03:00

قبيلة في مارب تخرج للرد على الجهة المتورطة في إغتيال أبرز قادة ألوية اليمن السعيد "عبدالرزاق البقماء"

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قبيلة في مارب تخرج للرد على الجهة المتورطة في إغتيال أبرز قادة ألوية اليمن السعيد "عبدالرزاق البقماء" والان إلى التفاصيل :

خرجت قبائل عبيدة بمحافظة مأرب، الخميس، عبر اجمتاع موسع، للرد على الجهة المتورطة في اغتيال القيادي السلفي قائد اللواء الاول بالوية اليمن السعيد، عبدالرزاق البقماء.

كما دعت قبائل عبيدة إلى توقيع صلح عام بين أبناء المنطقة، في سبيل تأمين المنطقة ومتابعة قضية اغتيال الشيخ البقماء بحزم , بهدف القاء القبض على القاتل، والانتقام من القتلة والجهة التي تقف خلف عملية الاغتيال.

  وقام مسلحين مجهولين، الجمعة الماضية، باغتيال الداعية السلفي الدكتور عبدالرزاق البقماء، أحد أبرز قادة ألوية اليمن السعيد، في مديرية الوادي بمأرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قبيلة في مارب تخرج للرد على

كانت هذه تفاصيل قبيلة في مارب تخرج للرد على الجهة المتورطة في إغتيال أبرز قادة ألوية اليمن السعيد "عبدالرزاق البقماء" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم