2022-07-01T13:36:32+03:00

هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في العيد بـ3 أفلام.. أبرزهم «كيرة والجن»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في العيد بـ3 أفلام.. أبرزهم «كيرة والجن» والان إلى التفاصيل :

تشارك الفنانة هدى المفتي، في موسم أفلام عيد الأضحى بـ3 أفلام دفعة واحدة وهي «عمهم» مع الفنان محمد إمام، «كيرة والجن» مع الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد عز وفيلم «بحبك» مع الفنان تامر حسني.

هدى المفتي، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنها لم تكن تعلم بأن الثلاث أعمال سيتم طرحهم دفعة واحدة في توقيت واحد ولكنها تعتبر نفسها محظوظة بهذا الأمر.

هدى المفتي: 3 أعمال دفعة واحدة

وأكدت الفنانه هدى المفتي، أن الثلاث شخصيات التي ستقدمهم في الثلاث أعمال السينمائية مختلفين عن بعضهم البعض تماما، حيث أن كل عمل فيهم يناقش موضوع و«لاين» مختلف متنوع ما بين الأكشن والكوميدي والتاريخي.

وأضافت المفتي، أنها تتمنى أن تنال أعمالها الفنية إعجاب جمهورها وأن تحقق نجاح جماهيري كبير وخاصة أن الثلاث أفلام مميزة للغاية وكل عمل فيهم يناقش موضوع مختلف عن الآخر.

تفاصيل فيلم «كيرة والجن»

كيرة والجن»، تشارك في بطولته هدى المفتي، بجانب أحمد عز وكريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، سلوى عثمان، علي قاسم، تامر نبيل وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مراد ومأخوذ عن روايته 1919 وإخراج مروان حامد.

كما أنها تشارك في فيلم «عمهم»، بجانب محمد أمام، باسم سمرة، محمد سلام، سيد رجب ، آيتن عامر، محمد لطفي، محمد ثروت وأحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنياوي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها

كانت هذه تفاصيل هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في العيد بـ3 أفلام.. أبرزهم «كيرة والجن» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم