2022-07-01T13:44:09+03:00

انسحاب منتخب سلوفينيا من مواجهة مصر في دورة البحر المتوسط

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انسحاب منتخب سلوفينيا من مواجهة مصر في دورة البحر المتوسط والان إلى التفاصيل :

أعلن اتحاد كرة اليد السلوفيني رسميًا عدم خوض باقي مباريات دورة ألعاب البحر المتوسط، ومن بينها مباراة اليوم الجمعة أمام المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة.

وذكر الاتحاد السلوفيني بأن قراره يعود إلى إصابة عدد كبير من لاعبي منتخب سلوفينيا بفيروس كورونا، بحسب ما نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز بـ أول مباراة على حساب مقدونيا الشمالية، وفي المباراة الثانية نجح في تخطي منتخب صربيا، وفي المباراة الثالثة واصل منتخب مصر تفوقه على حساب فرق المجموعة بالفوز على تونس.

وحسم منتخب اليد تأهله للدور قبل النهائي لدورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره تونس، وكان ينتظر لقاء سلوفينيا من أجل تحديد موقفه من حسم صدارة المجموعة، حال الفوز، أو التأهل في المركز الثاني حال الخسارة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انسحاب منتخب سلوفينيا من مواجهة

كانت هذه تفاصيل انسحاب منتخب سلوفينيا من مواجهة مصر في دورة البحر المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم