2022-07-01T15:00:15+03:00

أمازون تحظر قوائم منتجات LGBTQ + فى الإمارات العربية المتحدة.. اعرف التفاصيل

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمازون تحظر قوائم منتجات LGBTQ + فى الإمارات العربية المتحدة.. اعرف التفاصيل والان إلى التفاصيل :

لن يجد عملاء أمازون فى الإمارات العربية المتحدة قوائم للمنتجات ذات الصلة بـ LGBTQ على موقعها الإلكتروني بعد الآن. وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، وطالبت الحكومة الإماراتية بإزالة المنتجات المرتبطة بأفراد مجتمع الميم وقضاياهم، وهددت بمعاقبة أمازون إذا لم تمتثل بحلول يوم الجمعة. 

وبعض مصطلحات البحث التي قيدها الموقع واسعة بما يكفي لتغطية معظم العناصر، بما في ذلك "المثليين" و"الكبرياء" و"المثليين المغلقين"، ومع ذلك، فإن بعض مصطلحات البحث المحظورة تكون أكثر استهدافًا، مثل "علم المتحولين جنسياً" و"غلاف الصدر للمثليات" و"حافظة iPhone للمثليين جنسيًا، وتقول التايمز إن هذه المصطلحات لم تسفر عن أي نتيجة عندما جربها المنشور.

وأمازون ليست سوى واحدة من الشركات في صناعة التكنولوجيا التي استسلمت لمطالب الحكومة المقيدة من أجل الاستمرار في العمل في منطقة ما، وعلى سبيل المثال، قامت Netflix في السابق بسحب عرض ينتقد الحكومة السعودية، بينما أفادت التقارير أن شركة Apple أعطت الحكومة الصينية السيطرة على بعض مراكز البيانات الخاصة بها في البلاد، وطورت Google ذات مرة محرك بحث صيني خاضع للرقابة يسمى Project Dragonfly، على الرغم من أنه أنهى المبادرة في نهاية المطاف في عام 2019.

وخارج المناطق ذات القوانين التقييدية، تقل احتمالية قيام أمازون بإزالة العناصر من قوائم منتجاتها عندما دعت مجموعة من الموظفين في سياتل الشركة لإزالة الكتب التي تشير إلى أن الأطفال الذين يتعرفون على أنهم متحولون جنسيًا يعانون من مرض عقلي، وقالت أمازون إنها بصفتها بائع كتب، "اختارت تقديم مجموعة واسعة جدًا من وجهات النظر، بما في ذلك الكتب التى تتعارض مع قيم الشركة ومواقفها. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمازون تحظر قوائم منتجات lgbtq

كانت هذه تفاصيل أمازون تحظر قوائم منتجات LGBTQ + فى الإمارات العربية المتحدة.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم