2022-07-01T15:28:02+03:00

هاكرز روس يخترقون الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب الفيدرالية الأمريكية

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هاكرز روس يخترقون الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب الفيدرالية الأمريكية والان إلى التفاصيل :

موسكو-سانا

اخترقت مجموعة الهاكرز الروسية (كيل نيت) الموقع الإلكتروني لخدمة إيرادات مصلحة الضرائب الفيدرالية الأمريكية أثناء اختبارهم طريقة جديدة للهجوم بتقنية (دي دي او اس).

وفي تفاصيل العملية ذكر موقع روسيا اليوم أن موقع (بايوساتكس) توقف لمدة خمس ساعات تم خلالها إنهاء العملية بنجاح في اختبار طريقة الاختراق الجديدة.

وانتقد الهاكرز الروس الطريقة التي دافع بها المهندسون الأمريكيون عن الموقع حيث لم يتمكنوا من استعادته زهاء 5 ساعات.

ووفقاً للهاكرز فإن الهجوم جاء رداً على ثقافة (العصابات) التي ينتهجها نظام الائتمان العالمي والنظام المالي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هاكرز روس يخترقون الموقع

كانت هذه تفاصيل هاكرز روس يخترقون الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب الفيدرالية الأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم