2022-07-01T16:20:08+03:00

مجموعات المستهلكين فى الاتحاد الأوروبى تقدم شكوى ضد Google

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجموعات المستهلكين فى الاتحاد الأوروبى تقدم شكوى ضد Google والان إلى التفاصيل :

قالت منظمة المستهلك الأوروبية (BEUC) في بيان صحفي ، إن مجموعات المستهلكين في أوروبا قدمت شكاوى ضد Google لاستخدامها "تصميمات مخادعة ولغة غير واضحة وخيارات مضللة" في عملية الاشتراك. وقالت أورسولا باشل ، نائبة مدير BEUC: "على عكس ما تدعيه Google بشأن حماية خصوصية المستهلكين ، فقد تم وضع عشرات الملايين من الأوروبيين في مسار سريع للمراقبة عندما قاموا بالتسجيل في حساب Google". 

والاشتراك هو النقطة الحاسمة التى تجعل Google المستخدمين  يشيرون إلى "خياراتهم" حول كيفية عمل حساب Google الخاص بهم، بخطوة واحدة فقط ينشط المستهلك جميع إعدادات الحساب التي تغذي أنشطة المراقبة في Google، ولا توفر Google للمستهلكين خيار "إيقاف تشغيل" جميع الإعدادات بضغطه واحدة ". 

وأشارت المجموعة إلى أنها قدمت أولاً شكاوى حول ممارسات تتبع المواقع في Google قبل ثلاث سنوات ولم يتخذ مفوض حماية البيانات الأيرلندي المسؤول قرارًا حتى الآن، ونظمت BEUC 10 مجموعات المستهلكين التي قدمت شكاوى في فرنسا والنرويج واليونان وغيرها من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. 

نحن نعلم أن ثقة المستهلك تعتمد على الصدق والشفافية - وهذا هو السبب في أننا راهننا بنجاحنا المستقبلي على بناء ضوابط أبسط وأكثر سهولة وإعطاء الأشخاص خيارات أوضح، وبنفس الأهمية  القيام بالمزيد باستخدام بيانات أقل، ونرحب بفرصة الانخراط فى هذا الموضوع المهم مع دعاة المستهلك والمنظمين في أوروبا، ويجب أن يكون الناس قادرين على فهم كيفية إنشاء البيانات من استخدامهم لخدمات الإنترنت، إذا لم يعجبهم فيجب أن يكونوا قادرين على فعل شىء حيال ذلك.

وقالت BEUC إن ممارسات Google لم تتغير منذ أن قدمت شكواها لأول مرة، وقال باشل: "نحن بحاجة إلى إجراء سريع من السلطات لأن وجود أحد أكبر اللاعبين يتجاهل اللائحة العامة لحماية البيانات أمر غير مقبول". "هذه الحالة ذات أهمية إستراتيجية حيث يجب إعطاء الأولوية للتعاون بين سلطات حماية البيانات عبر الاتحاد الأوروبي ودعمه من قبل مجلس حماية البيانات الأوروبى، وواجهت Google غضب الاتحاد الأوروبى من قبل ، حيث تلقت غرامة قدرها 5 مليارات دولار في 2018 بسبب ممارسات اختيار التطبيقات والمتصفح. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجموعات المستهلكين فى الاتحاد

كانت هذه تفاصيل مجموعات المستهلكين فى الاتحاد الأوروبى تقدم شكوى ضد Google نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم