2022-07-01T17:52:43+03:00

هاني عصر يتعاون مع خالد الصاوى وصابرين فى مسلسل «أعمل إيه»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هاني عصر يتعاون مع خالد الصاوى وصابرين فى مسلسل «أعمل إيه» والان إلى التفاصيل :

كتب : أميرة الشريف

يشارك الفنان هاني عصر، في مسلسل «أعمل إيه؟» مع النجم خالد الصاوي، حيث يؤدي شخصية صاحب صالة جيم، يلجأ إليه الكثير من أبطال العمل، للمساعدة في حلول لمشاكلهم.

وتتمحور فكره العمل حول المشكلات الأسرية، حيث يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوي، ويترك للجمهور الفرصة في حلها.

وأعرب هاني عصر عن أمنيته في أن ينال دوره استحسان الجمهور، موضحا أنه يخوض استعدادات وتمارين بدنية مكثفة، للظهور في صورة مقنعة، تجعل المشاهد يصدق أنه صاحب جيم.

وتعاقد صناع العمل مؤخرًا، مع الفنانة صابرين، لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوي، بدور زوجته، والفنانة دنيا المصري بدور شقيقتها.

وفي السياق ذاته يواصل صناع العمل، تحضيرات بدء تصوير المسلسل، خلال الأيام الجارية، استعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل، وستكشف الشركة أيضاً عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكما تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الجارية، على إبرام باقى التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمي، استعدادا لانطلاق التصوير قريبا.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، حيث من المقرر عرضه خلال موسم "أوف سيزون"، ويجسد فيه خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر، مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوي، صابرين ، دنيا المصري، نور إيهاب، ومجموعه من الوجوه الصاعدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هاني عصر يتعاون مع خالد الصاوى

كانت هذه تفاصيل هاني عصر يتعاون مع خالد الصاوى وصابرين فى مسلسل «أعمل إيه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم