2022-07-01T19:16:08+03:00

أبل تتيح للتطبيقات استخدام موفرى الدفع من جهات بديلة فى كوريا الجنوبية

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبل تتيح للتطبيقات استخدام موفرى الدفع من جهات بديلة فى كوريا الجنوبية والان إلى التفاصيل :

بدأت Apple فى السماح للمطورين باستخدام أنظمة دفع بديلة للتطبيقات في كوريا الجنوبية ، حسبما أعلنت، ولقد اتخذت خطوة للامتثال لقانون جديد في الدولة يتطلب من متاجر التطبيقات الكبرى السماح بطرق دفع بديلة، ولا تزال Apple تأخذ جزءًا من معاملات التطبيق ، وإن كان ذلك مع تخفيض طفيف فى الرسوم. 

واستأنفت شركة Apple القانون في الأصل ، لكنها وافقت فى النهاية على تخفيض عمولتها المعتادة بنسبة 30% إلى 26% يتطابق هذا بشكل فعال مع Google ، التي كشفت عن خطط الامتثال لمتجر Play Store بعد فترة وجيزة من الإعلان عن القانون بخصم بنسبة أربعة بالمائة على عمولتها المعتادة.  

وواجهت Apple هجمات على سياساتها على مدار، السنوات القليلة الماضية ، بعد أن رفعت شركة Epic Games دعوى قضائية ضدها لإزالتها Fortnite من متجر التطبيقات، وفى الولايات المتحدة  ستجبر مشاريع القوانين المقترحة من مجلس الشيوخ شركة آبل على السماح بتحميل التطبيقات على نظام iOS وإجراءات أخرى، فى العام الماضى نشرت شركة Apple تقريرًا من 16 صفحة يوضح سبب تمكنها من الحفاظ على نظامها الإيكولوجى مغلقًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبل تتيح للتطبيقات استخدام موفرى

كانت هذه تفاصيل أبل تتيح للتطبيقات استخدام موفرى الدفع من جهات بديلة فى كوريا الجنوبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم