2022-07-01T20:01:16+03:00

القبض على شاب في صنعاء يبتز الفتيات ويهددهن بنشر صورهن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. القبض على شاب في صنعاء يبتز الفتيات ويهددهن بنشر صورهن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والان إلى التفاصيل :

�لقت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، اليوم الجمعة، القبض على شاب يبتز الفتيات عبر شبكات التواصل الإجتماعي؛ حسب مصادر أمنية. وبينت المصادر بأن الشاب المبتز تم إحالته للجهات المختصة، بعد ورود عدة شكوى من فتيات. ونوهت المصادر بأن الشاب هدد عدة فتيات بنشر صورهن على كافة مواقع التواصل في حال رفضن تسليمه مبالغ مالية. ومنتصف يونيو الماضي، القت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين القبض على أحد الشباب واحالته للجهات المختصة بعد نحو 12 ساعة من الإبلاغ عن عملية ابتزاز مارسها ضد فتاة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل القبض على شاب في صنعاء يبتز

كانت هذه تفاصيل القبض على شاب في صنعاء يبتز الفتيات ويهددهن بنشر صورهن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم