2022-07-01T20:08:10+03:00

سينيتيا خليفة تتألق بإطلالتها الأخيرة ولهذا السبب هي سعيدة -بالصور

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سينيتيا خليفة تتألق بإطلالتها الأخيرة ولهذا السبب هي سعيدة -بالصور والان إلى التفاصيل :

نشرت الممثلة اللبنانية سينيتيا خليفة مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الجتماعي ظهرت فيها بإطلالة رائعة.

صدمة من العيار الثقيل..آمبر هيرد خانت جوني ديب مع هذه النجمة الشهيرة !

وأطلت خليفة على المتابعين بإطلالتها الراقية والرائعة حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الزهري الذي تميز بقصته القصيرة، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت خليفة على لوك جديد من خلال تغيير تسريحة شعرها، كما وطبقت ماكياجا ناعما أظهر تقاصيل جمالها وزينت نفسها ببعض المجوهرات التي أضافت رونقا لظهورها هذا، وعلقت على المنشور ذاته قائلة: "رجعت الشغل ورجعت مبسوطة الحمدلله".وعلى صعيد أخر قالت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة، في تصريح خاص لموقع "الفن"، إنها قامت بإضافة بعض التفاصيل لشخصيتها في مسلسل "دايماً عامر"، والتى جعلتها تظهر بشكل أكثر مرحاً ونشاطاً.وأضافت سينتيا خليفة في تصريحاتها الخاصة، أن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل هو اختلاف فكر الأجيال الحالية في الدراسة وطريقة تفكيرهم، والتي كان يجب عليها معرفتها لتقديمها بشكل معاصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سينيتيا خليفة تتألق بإطلالتها

كانت هذه تفاصيل سينيتيا خليفة تتألق بإطلالتها الأخيرة ولهذا السبب هي سعيدة -بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم


- قبل ساعة و 22 دقيقة