2022-07-01T20:20:32+03:00

غوغل ستدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية مع مطوري التطبيقات

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غوغل ستدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية مع مطوري التطبيقات والان إلى التفاصيل :

وافقت غوغل على إنشاء صندوق بقيمة 90 مليون دولار لتسديد المبالغ المترتبة لصغار مطوري التطبيقات في تسوية القضايا المرتبطة باستغلال الموقع المهيمن لفرض شروط المجموعة العملاقة. وقالت المجموعة التابعة لشركة ألفابت على موقعها الإلكتروني إن الصندوق مخصص للمطورين الذين كانوا يكسبون أقل من مليوني دولار سنويا من خلال متجر تطبيقات المجموعة "غوغل بلاي"، بين عامي 2016 و2021.

كما وافقت غوغل على الاستمرار في تقديم عمولة على الاشتراكات التي تتم عبر "غوغل بلاي" بنسبة 15% للمليون الأول من حجم المبيعات المحققة كل عام، عملا باقتراحها المقدم العام الماضي، بدلاً من نسبة 30% القياسية المعتمدة في القطاع.

وتخطط الشركة العملاقة أيضاً لإنشاء فئة جديدة تسلط الضوء على التطبيقات من ناشرين مستقلين.

لا يزال الاتفاق بحاجة للحصول على موافقة قاض.

وبدأ ناشرو التطبيقات في السنوات الأخيرة تمرداً ضد عملاقي التكنولوجيا غوغل و آبل، متهمين إياهما بالاستفادة من موقعهما المهيمن على الهواتف المحمولة مع نظامي التشغيل أندرويد و اي او اس لفرض قواعد يعتبرونها غير عادلة.

ووافقت آبل العام الماضي على دفع 100 مليون دولار للمطورين في صفقة مماثلة لتلك التي أعلنت عنها غوغل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غوغل ستدفع 90 مليون دولار لتفادي

كانت هذه تفاصيل غوغل ستدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية مع مطوري التطبيقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم