2022-07-01T22:12:52+03:00

لاعبو البنك الاهلي يعودون للتدريبات استعدادا لغزل المحلة في الدوري

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لاعبو البنك الاهلي يعودون للتدريبات استعدادا لغزل المحلة في الدوري والان إلى التفاصيل :

استأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم، عقب الراحة 48 ساعة، التي منحها خالد جلال، المدير الفني، للاعبي الفريق، عقب مباراة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل انطلاق المران حرص محمد عبد المنعم، المشرف العام على الكرة وأمين الصندوق، على الاجتماع بلاعبي الفريق لتأكيد ضرورة عودة الانتصارات وعدم التفريط في النقاط للتقدم خطوات نحو المربع الذهبي لبطولة الدورى المصرى الممتاز، وأشار إلى صعوبة المواجهات المقبلة، في ظل بحث جميع الفرق عن الفوز دون غيره.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، والمقرر لها في الثاني عشر من الشهر الجاري ويستضيفها استاد بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساء.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

تدريب البنك الاهلى (3)

 

تدريب البنك الاهلى (4)

 

تدريب البنك الاهلى (5)

 

تدريب البنك الاهلى (6)

 

تدريب البنك الاهلى (7)

 

تدريب البنك الاهلى (8)

 

تدريب البنك الاهلى (9)

 

تدريب البنك الاهلى (10)

 

تدريب البنك الاهلى (1)

 

تدريب البنك الاهلى (2)

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لاعبو البنك الاهلي يعودون

كانت هذه تفاصيل لاعبو البنك الاهلي يعودون للتدريبات استعدادا لغزل المحلة في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم