2022-07-01T22:20:24+03:00

عبير صبري تُصرح ندمت لمشاركتي بفيلم فلاح في الكونجرس

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عبير صبري تُصرح ندمت لمشاركتي بفيلم فلاح في الكونجرس والان إلى التفاصيل :

الفنانة عبير صبري، إن الفيلم الوحيد الذي شاركت فيه وندمت عليه هو فيلم «فلاح في الكونجرس» الذي قام ببطولته شعبان عبدالرحيم، مشيرة إلى أنه فيلم «أهبل».

وتحدثت عبير صبري عن مطربيها المفضلين قائلة: «أحب شيرين عبدالوهاب وحسين الجسمي وروبي وعبدالحليم حافظ وفيروز ومحمد عبدالوهاب»، مشيرة إلى أنها تستمع أيضا إلى أغاني المهرجانات.وعبرت الفنانة عبير صبري عن اندهاشها من حوادث القتل الموجودة بشدة هذه الأيام، حيث أكدت أن الموضوع محير وغريب.

وأضافت في حوارها ببرنامج «أسرار النجوم» المذاع عبر «نجوم إف إم»، وقالت: "الموضوع محير وغريب لدرجة كبيرة، لأن المجتمع الذي نعيش فيه مجتمع لا يرى مجتمعات غيره، فنحن نعيش في العالم، وهناك مجتمع آخر لا نراه، وشاهدناه في فترات سابقة في تاريخ مصر».

وأضافت: «هناك ناس عايشين وسطنا لا نعرف عنهم شيئًا، وأريد أن أقول شيئًا: الإنجاب المستمر بلا وعي ومستند على الدعم يؤدي إلى عدم المسؤولية، فهناك رجل قتل زوجته بسبب الأولاد الكثيرين، فنحن لم نعد بيئة زراعية، التي كانت موجودة في فترة ما في تاريخ مصر، فالأطفال الكثيرون يتعرضون لانتهاكات كثيرة، وكل هذا يعود إلى الإنجاب المستمر بلا وعي أو حساب».

وأردفت: «الإنجاب المستمر عبر أجيال أدى إلى تفجر مشاكل اجتماعية انتهت بالقتل والانتقام، فهناك أكثر من جيل لديه هذه المشاكل لأنها بلا حلول، والأمر يخص المجتمع أولًا قبل أي شىء».

واستطردت: «يجب على الدولة إصدار قانون للحد من الإنجاب المستمر، ونحن نهاجم هذه التصريحات بسبب أن هناك قوى مستفيدة من هذا الأمر».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبير صبري تَحتفل بعيد ميلادها الـ 50 بـ البيجامة

تعليق غريب من عبير صبري يضعها في موقف محرج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عبير صبري ت صرح ندمت لمشاركتي

كانت هذه تفاصيل عبير صبري تُصرح ندمت لمشاركتي بفيلم فلاح في الكونجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم