2022-07-01T23:04:17+03:00

وسام هلال يطرح “My Number One”

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وسام هلال يطرح “My Number One” والان إلى التفاصيل :

طرح مُغنّي البوب وسام هلال أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “My Number One” مع شركة “Universal Music MENA”، وهي باللغة الإنكليزيّة ومن نمط موسيقى البوب مع مزيج من النغمات الشرقيّة.

تُجسّد “My Number One” ، التي كتبها ولحّنها وسام هلال بمُشاركة Sal ووزّعها Sal Productionz، قصّة حبّ بريئة وعفويّة تُشبه القصص العاطفيّة التي نعيشها جميعاً. ويُوجّه وسام هلال من خلالها دعوة للحبّ والغناءوالإستمتاع بحياتنا بفرح لأنّنا نعيش الحياة مرّة واحدة.

صور جنسية لأنجلينا جولي ومن يحاول تدميرها؟

الأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في جزر السيشيل تحت إدارة المُخرج محمّد خيري من خلال مشاهد طبيعيّة تعكس نسيم المحيط والجنّات الإستوائيّةوجمال وروعة المكان والطاقة الجميلة التي تحيط به. وعن الكليب علّق وسام هلال بالقول:”لم يكن من السهل التصوير في مكان مُنعزل ولكن في الوقت نفسه كان الأمر مُسلّياً جداً وأجواء التصوير مرحة كثيراً بخاصّة الغناء والرقص في ربوع الطبيعة الخلّابة”.

وسام هلال كان قد شارك في برنامج الواقع Hustle Dubai على قناةBBC البريطانيّة خلال الأسابيع القليلة الماضية ولاقت الحلقة إستحساناً كبيراً ونسبة مُشاهدة عالية بخاصّة في UK ، أضف إلى أنّه تمّ عرض صورة وسام هلال في ميدان الـ”تايم سكوير” الأشهر في مدينة نيويورك الأميريكيّة من قبل فريق إدارة أعماله هناك .

أغنية “My Number One” مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على موقع YouTube.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وسام هلال يطرح my number one

كانت هذه تفاصيل وسام هلال يطرح “My Number One” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم