2022-07-01T23:20:32+03:00

لقاء الخميسى تربط ركبتها بضمادة فى أحدث ظهور

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لقاء الخميسى تربط ركبتها بضمادة فى أحدث ظهور والان إلى التفاصيل :

ظهر الفنانة لقاء الخميسي، في أحدث صور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، وهي تربط ركبتها بضمادة، بعد أن أصيبت فيها.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة الفنان شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وهشام إسماعيل، ونورهان، وهدى مجد، وأحمد زكريا.

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إن المسرح يمثل لها حياة، مضيفة:" أيام المعهد كانوا عارفين بمجرد ما أطلع على خشبة المسرح بسمع مزيكا وأقفل الباب عليا واسلم على كل حاجة فيه وأرقص".

وأضافت لقاء الخميسي في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “ كلمة أخيرة ” المذاع على قناة “ أون ” :" أنا مش محظوظة لأني بدأت من أول سلمة وفي لحظة وقفت رغم أني عملت حاجات تطلعني لآخر سلمة بس أحياناً الدنيا بتقف".

وتابعت لقاء الخميسي:" توقفت كثيرا عن العمل بعد مسلسل قضية رأي عام رغم أني حصدت جوائز، وبعدين عملت “ الزوجة الرابعة “ ووقفت كتير”، مضيفة:” قعدت 3 سنين في البيت بعد مسلسل " أبواب الشك " ورجعت في " ضد الكسر " وكنت ماضية " إجازة مفتوحة " وبعدين " حتة من القمر “”.

وأكملت لقاء الخميسي:" العام الحالي يمثل نقلة كبير لي لأنني قدمت 3 عمال بأدوار مختلفة ".

أجابت الفنانة لقاء الخميسي عن سؤال الاعلامية لميس الحديدي حول ردة فعلها بعد تقديمها عملين مميزين في آن واحد وهل تأخرت البطولة؟ قائلة : "أنا كده كده متأخرة لو بنتكلم أنا بدأت إمتى لكن التأخير عامة من ربنا وفيه الأفضل".

وحول كونها بطلة في مسلسل "حته من القمر " قالت : " أنا حسيت اني بطلة في مسلسل حته من القمر بس طول الوقت حاسة أني لازم أطور من نفسي وقدامي وقت طويل في التطوير لانه لا ينتهي".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة أون أى، أنها أحبت دور " قمر " في مسلسل حتة من القمر لكنها في ذات الوقت كانت شخصية مرهقة لها كثيراً قائلة : " على قد ما حبيت قمر في المسلسل لكنها أخذت من طاقتي الكثير والكثير " .

وتابعت :أنا حاسة أنها من اصعب الادوار اللي عملتها في مسيرتي الفنية " و: " لما ذاكرت شخصية قمر كويس وجدت أن التنمر ليس له علاقة بالشكل أو وجود "وحمة " كما في المسلسل لكن إحنا طول الوقت بنتعرض للتنمر ..الناس طول الوقت شايفة فيكي حاجة غلط كل الناس بتتعرض للتنمر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لقاء الخميسى تربط ركبتها بضمادة

كانت هذه تفاصيل لقاء الخميسى تربط ركبتها بضمادة فى أحدث ظهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم