2022-07-01T23:24:04+03:00

منتخب مصر يكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخب مصر يكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم لكرة السلة والان إلى التفاصيل :

منتخب مصر الأول لكرة السلة أن يحقق فوزًا كبيرًا على السنغال بنتيجة 76-43 في أولى مبارياته بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ولعب منتخب مصر في الثامنة من مساء اليوم الجمعة أمام السنغال في المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اتحاد السلة يتفق مع الأمن على حضور الجماهير لمباريات تصفيات كأس العالم مجانًا

ونجح منتخب مصر بقيادة مدربه الكندي روي رانا في فرض سيطرته منذ بداية المباراة وأنهى الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 23-10، قبل أن يواصل تألقه في الفترة الثانية وينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة 38-25.

منتخب مصر من أن يواصل سيطرته على مجريات الأمور في المباراة وتمكنوا من حسمها لصالحهم بنتيجة 59-35، وحافظ الفراعنة على أدائهم في الفترة الرابعة ليحسموها وينهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة 76-43.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم، رفقة كل من: السنغال، الكونغو الديمقراطية، وكينيا، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعة للمرحلة الأخيرة من التصفيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب مصر يكتسح السنغال في

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر يكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم لكرة السلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم