2022-07-01T23:36:13+03:00

سلة مصر تكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم 2023

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سلة مصر تكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم 2023 والان إلى التفاصيل :

10:31 م | الجمعة 01 يوليو 2022

منتخب مصر لكرة السلة

استهل المنتخب المصري الأول  لكرة السلة مشواره في التصفيات المؤهلة لكاس العالم بتحقيق فوز كبير على السنغال بنتيجة 76-43، في أولى مبارياته بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأقيمت على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

المنتخب المصري تحت قيادة مدربه الكندي روي رانا، المباراة بشكل قوي، ونجح في إنهاء الفترة الأولى بنتيجة 23-10، قبل أن يأتي الربع الثاني متكافئًا بتسجيل كل منتخب 15 نقطة، وينتهي الشوط الأول بتفوق الفراعنة 38-25.

المنتخب السنغالي، لينتهي الربع الثالث بفوز الفراعنة 59-35، ويقترب من الفوز الأول.

في الربع الرابع والأخير، حسم المنتخب المصري النتيجة، ونجح في تسجيل 17 نقطة مقابل 8 نقاط لصالح منتخب السنغال، ليفوز منتخب مصر في النهاية بنتيجة 76-43.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

المننخب المصري ضمن فرق المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وتضم كلًا من منتخب السنغال الكونغو الديمقراطية، وكينيا.

وسيتأهل أصحاب المراكز الأولى من المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، التي ستؤهل إلى كأس العالم 2023.

قائمة مصر المشاركة في البطولة

وكان روي رانا، قد أعلن قائمة مصر المشاركة في البطولة وتضم كلًا من: عمر عزب، إيهاب أمين، علي أحمد، محمد أحمد جيزة، خالد عبدالناصر، يوسف شوشة، عمرو الجندي، يوسف شحاتة، أنس أسامة، سيف سيمير، عمر هشام، عاصم مرعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سلة مصر تكتسح السنغال في تصفيات

كانت هذه تفاصيل سلة مصر تكتسح السنغال في تصفيات كأس العالم 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم