2022-07-01T23:36:24+03:00

برشلونة يعلن رحيل الثنائى لوك دى يونج وتراورى عقب انتهاء الإعارة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برشلونة يعلن رحيل الثنائى لوك دى يونج وتراورى عقب انتهاء الإعارة والان إلى التفاصيل :

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، انتهاء إعارة الثنائي لوك دي يونج وأداما تراوري مع الفريق الكتالوني ليعود الثنائي إلى فريقيهما بدءا من الموسم المقبل 2022-2023.

وأصدر نادى برشلونة بيانا عبر موقعه الرسمي، ذكر فيه أن دى يونج وتراوري سيغادران الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولن يستمرا بقميص الفريق الكتالوني.

وأضاف البيان أن من المقرر أن يعود دى يونج لصفوف فريقه المعار منه إشبيلية، كما يعود أداما تراوري لارتداء قميص وولفرهامبتون الإنجليزى من جديد.

ووجه برشلونة الشكر للثنائي قائلا: "يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لكلا اللاعبين على التزامهم وتفانيهم ويتمنى لهم التوفيق والنجاح في المستقبل".

وكان نادى برشلونة قد تعاقد مع الهولندي لوك دي يونج من إشبيلية على سبيل الإعارة الصيف الماضى حتى نهاية يونيو 2022.

فيما انضم أداما تراورى لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الأخير 2021-2022 قادما من وولفرهامبتون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برشلونة يعلن رحيل الثنائى لوك دى

كانت هذه تفاصيل برشلونة يعلن رحيل الثنائى لوك دى يونج وتراورى عقب انتهاء الإعارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم