2022-07-01T23:52:36+03:00

بسنت حميدة: فرحت واتصدمت بتحقيق الذهبية.. وأول حاجة فكرت فيها علم مصر

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بسنت حميدة: فرحت واتصدمت بتحقيق الذهبية.. وأول حاجة فكرت فيها علم مصر والان إلى التفاصيل :

10:47 م | الجمعة 01 يوليو 2022

بسنت حميدة

كشفت بسنت حميدة بطلة مصر في ألعاب القوى، عن كواليس تتويجها الميدالية الذهبية التاريخية لمصر في سباق 100 متر عدو، ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا في وهران بالجزائر.

بسنت حميدة في تصريحات عبر برنامج «مصر تستطيع» بقناة «dmc»: «شعوري لحظة التتويج بالذهبية كان فرحة وصدمة، بسبب تواجد ممثلي دول كبيرة في اللعبة، ومشاركة مصر للمرة الأولى، وأول ما خلصت السباق أول حاجة عيني جت عليها هي علم مصر».

بسنت حميدة : كنت ببكي كل يوم بسبب عدم مشاركتي في الأولمبياد

وتطرقت للحديث عن زوجها وهو في نفس الوقت مدربها: «زوجي شاف معايا أوقات صعبة جدا، شاف مراحل انهياري بشكل تام لمدة 3 شهور كل يوم ببكي بسبب عدم مشاركتي في الأولمبياد، وكان معي يوميا من القاهرة للإسكندرية من أجل العلاج، وعدت من إصابة قوية، وعاش معايا كل التفاصيل، ومدش شالني غير زوجي، أنا مكنتش لاقية كلام أقوله وحاسة إن كل الكلام قليل جدا، 24 ساعة بفكر أقوله إيه».

بسنت حميدة: أمامي تحد جديد لخوض ألأولمبياد المقبل

وتابعت: «قبل ما أشارك كنت محبطة نفسية وكنت مهدودة بسبب ما مررت به، وثقتي اتهزت بنفسي، لكن هو وقف بجواري بشكل كبير ونجح في إعادة ثقتي ومستواي، ووجهه الشكر له بعد الفوز والتتويج».

بسنت حميدة: «لازم يكون البني آدم من جواه عايز ينجح، وهينجح، وأكبر تحدي لي كان في الدراسة، وأنا كنت الأولى على الدفعة، وإني أقدر حافظ على التفوق وأنا بتمرن، وأكبر تحدي بعد الأولمبياد إني أقدر أنجح من تاني وأكون أقوى بكتير من أي وقت مضى».

وتحدثت عن الجمهور الجزائري: «شعب الجزائر محترم وراقي جدا، مبطلش تشجيع من أول ما دخلت الملعب لحد ما خلصت، واللي منحني علم مصر كان واحد من جمهور الجزائر».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بسنت حميدة فرحت واتصدمت بتحقيق

كانت هذه تفاصيل بسنت حميدة: فرحت واتصدمت بتحقيق الذهبية.. وأول حاجة فكرت فيها علم مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم