2022-07-02T01:08:42+03:00

الجسمي حبيب المصريين يحتفل معهم بثورة ٣٠ يونيو

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الجسمي حبيب المصريين يحتفل معهم بثورة ٣٠ يونيو والان إلى التفاصيل :

حسين_الجسمي “جبل الأغنية العربية” مع الجمهور المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو، مقدماً وسط تفاعل كبير حفلاً غنائياً ضخماً ومميزاً في فندق الماسة – مدينة نصر بالقاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.

والدة هند صبري تطلّ لأول مرة معها دون مساحيق!

وأعرب الجسمي عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، شاكراً دعوة فندق الماسة – مدينة نصر الكريمة، وقال: “أحب أوّلاً وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل مصر والمصريين”، وأضاف: “لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جداً وبيحبوك .. أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة.. خاصةً لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر.. وفي مصر كل شي مميّز.. حتى الضحكة تبقى أحلى”.

وأثنى الجسمي على ضخامة التنظيم، موجهاً شكره الى إدارة فندق الماسة، وقال: “تحية محبة للأخ والصديق اللواء / أحمد الشاذلي – رئيس هيئة الشؤون المالية في القوات المسلحة و فندق الماسة – مدينة نصر”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجسمي حبيب المصريين يحتفل معهم

كانت هذه تفاصيل الجسمي حبيب المصريين يحتفل معهم بثورة ٣٠ يونيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم