2022-07-02T01:48:29+03:00

أحمد فهمي يفتتح الفرع الثاني لمطعمه في الساحل الشمالي

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد فهمي يفتتح الفرع الثاني لمطعمه في الساحل الشمالي والان إلى التفاصيل :

أحمد_فهمي، الفرع الثاني لواحد من أهم مشروعاته خارج الوسط الفني “meat moot” حيث حقق واحداً من أهم أحلامه، بافتتاح مشروعه مطعم لحوم على الطريقة التركية وتعتبر المرة الأولي التي يتواجد فيها مطعم لحوم بهذه الطريقة في مصر، وحرص علي افتتاح الفرع الجديد بالساحل الشمالي في سيدي عبد الرحمن وتواجدت المذيعة اميرة فراج وأولاده لدعمه في نجاحه الجديد.

وكانت مفاجأة الإفتتاح حفل لفرقة واما حيث صعد الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد الشامي والفنان نادر حمدي على المسرح وتضمن الحفل اكثر من اغنية وسط أجواء مبهجة وتفاعل من الحضور منهم اغنية نجمة معدية وفطومة وقام بجميع تفاصيل الإضاءة للاحتفالية وليد الحريري وتنظيم يارا احمد وايضا حرص على الحضور الشاعر امير طعيمة وتهنئته.

من ناحية اخري حقق فيه فهمي نجاحاً كبيراً ببرنامجه الأخير “أحلى كلام”، الذي يعرض عبر قناة الحياة واستضاف فيه عدداً من أهم نجوم الوسط الفني.

ويعتبر فهمي واحداً من أنجح نجوم الوطن العربي حالياً، وهو المصري الوحيد الذي تم تصميم تمثال له في متحف مدام توسو في دبي.

أحمد فهمي أحمد فهمي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد فهمي يفتتح الفرع الثاني

كانت هذه تفاصيل أحمد فهمي يفتتح الفرع الثاني لمطعمه في الساحل الشمالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم


- قبل ساعة و 7 دقيقة