2022-07-02T02:08:45+03:00

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل أبرز نجومه

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل أبرز نجومه والان إلى التفاصيل :

نادي برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن رحيل أبرز نجومه، فور انتهاء عقودهم مع الفريق الكتالوني.

وأعرب برشلونة عن شكره وامتنانه لرحلة كل من "الدولي الإسباني آداما تراوري، والنجم الهولندي لوك دي يونج"، داخل ملعب كامب نو.

جاء ذلك بعدما أعلن آيندهوفن الهولندي، اعتزامه التعاقد مع دي يونج، بمجرد التوصل لاتفاق مع إشبيلية.

وأشار آيندهوفن، في بيان رسمي، إلى دخوله المرحلة النهائية من المفاوضات مع النادي الأندلسي واللاعب الهولندي، لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعاد دي يونج مؤخرًا إلى إشبيلية، بعد انتهاء إعارته للبارسا، كما هو الحال مع تراوري، الذي أعير من وولفرهامبتون الإنجليزي إلى البلوجرانا، في يناير الماضي.

وسبق أن مثل دي يونج في مسيرته الاحترافية العديد من الأندية مثل إشبيلية الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وأيندهوفين وتفينتي الهولنديين.

ولم يتوج دي يونج مع برشلونة بأي لقب، لكنه سبق أن توج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات مع أيندهوفين ومرة واحدة مع تفينتي، وتوج بكأس هولندا مرة واحدة ودرع يوهان كرويف 4 مرات، كما توج بلقب الدوري الأوروبي رفقة إشبيلية.

ويسعى البارسا لتأمين هجوم الفريق بصفقة التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف، مع العلم أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق، قد يرافق مواطنه خارج أسوار الكامب نو أيضاً في الفترة الحالية.

الكلمات الدالة : برشلونة رحيل دي يونج تراوري آداما تراوري لوك دي يونج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رسمي ا برشلونة يعلن رحيل أبرز

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل أبرز نجومه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم