2022-07-02T03:04:22+03:00

الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة استعداداً للمحلة فى كأس الرابطة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة استعداداً للمحلة فى كأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة غزل المحلة المقرر لها السادسة مساء غد، الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات نصف نهائى كأس رابطة الاندية المحترفة ، ويخوض الدراويش مرانه الاخير على ملعبه ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر معلق استعداداً للمباراة.

ويتطلع رئيس الإسماعيلي لتوفير مشاق السفر أمام الجماهير العاشقة للفريق إيمانا بدورهم الفاعل والمساند والداعم للفريق في تحفيز اللاعبين خلال المباراة المقبلة.

ومن المقرر أن تتواجد الحافلات بالملاعب المفتوحة أمام مقر النادي ظهر غداً الأحد لاستقبال الجماهير التي ستؤازر الفريق في مشواره نحو اللقب الأول لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة استعداداً للمحلة فى كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم