2022-07-02T04:44:27+03:00

خالد الغندور يطلب الدعاء من متابعيه بعد وفاة أحد أقاربه

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خالد الغندور يطلب الدعاء من متابعيه بعد وفاة أحد أقاربه والان إلى التفاصيل :

03:41 ص | السبت 02 يوليو 2022

خالد الغندور

أعلن الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وفاة «شادي»، أحد أفراد عائلته، خلال الساعات القليلة الماضية.

خالد الغندور ينعى وفاة أحد أقاربه

خالد الغندور، صورة الفقيد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها: «شادي ابن ابن عمي توفاه الله اتمني من الجميع الدعاء له بالرحمة و المغفرة».

                  خالد الغندور عبر صفحته الرسمية

الغندور أمس الجمعة،عن أن النجم المغربي أشرف بن شرقي يستعد للرحيل عن صفوف نادي الزمالك، ويتبقى له 4 مباريات فقط بقميص الفريق الأبيض، وبعدها سيخوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري، حسبما أعلن رئيس نادي الزمالك في وقت سابق.

خالد الغندور: أشرف بن شرقي يشارك في نهائي كأس مصر

وأوضح الإعلامي أن أشرف بن شرقي سيخوض مع الزمالك 4 مباريات آخرى بينها نهائي كأس مصر، الخاص بنسخة الموسم الماضي 2020-2021، والذي سيلتقي فيه الفريق الأبيض مع الفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خالد الغندور يطلب الدعاء من

كانت هذه تفاصيل خالد الغندور يطلب الدعاء من متابعيه بعد وفاة أحد أقاربه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم