2022-07-02T09:36:12+03:00

4 أزمات تواجه ريكاردو سواريز في الأهلي قبل مباراة بتروجت

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 4 أزمات تواجه ريكاردو سواريز في الأهلي قبل مباراة بتروجت والان إلى التفاصيل :

08:32 ص | السبت 02 يوليو 2022

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

يبدأ البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهمته رسميا، اليوم السبت، بمواجهة فريق بتروجت، المنافس في دوري الدرجة الثانية، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021، والتي يسعى من خلالها المدرب البرتغالي للفوز بها وتثبيت أقدامه في القلعة الحمراء، لاسيما أن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

معوقات تواجه ريكاردو سواريز في مباراته الأولى مع الأهلي أمام بتروجت

الأهلي 4 قنابل موقوتة، قبل مباراة بتروجت، اليوم، في نصف نهائي كأس مصر، ما يصعب من بدايته مع المارد الأحمر، ويستعرض «الوطن سبورت» القنابل الموقوتة التي تواجه المدير الفني البرتغالي في ضربة البداية مع الشياطين الحمر، كالتالي:

ريكاردو سواريز قليلة بتدريب فريق عربي بحجم الأهلي أو اللعب من الأساس في قارة إفريقيا، إذ أن المدرب البرتغالي لم يسبق له تولي القيادة الفنية لأي فريق أفريقي أو عربي، الأمر الذي يشير إلى أنه ليس ملما بالأجواء في مصر وإفريقيا، كما أنه لم يسبق أن عمل خارج البرتغال، من قبل.

2- الانقسام الكبير حول تعيينه مديرا فنيا للنادي الأهلي، فريكاردو سواريز ليس من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب، كما أنه تولي تدريب أندية صغيرة في البرتغال، لذلك سيكون تحت الميكروسوب في أولى مبارياته مع الأهلي أمام بتروجت، وسيكون تحت التقييم حتى يقدم أوراق اعتماده.

3- أزمة الإصابات والغيابات التي تهدد الأهلي مباراة بعد أخرى، فالمارد الأحمر تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة لهذا السبب، علما بأن هناك تحديات كبيرة سواء المنافسة على الدوري الممتاز وكأس الموسم الماضي وكأس الموسم الجاري أيضا، بالإضافة لبطولة أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.

4- تراجع الفريق على المستوى الفني، والتي تأتي من تراجع بعض اللاعبين بدينا ونفسيا وكان ذلك على مرأى ومسمع من عديد الجماهير، وفقا لنتائج الفريق الأخيرة وآخرها السقوط بثلاثية أمام سموحة في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبتروجت في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق بلال علام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 4 أزمات تواجه ريكاردو سواريز في

كانت هذه تفاصيل 4 أزمات تواجه ريكاردو سواريز في الأهلي قبل مباراة بتروجت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم