2022-07-02T09:52:34+03:00

منتخب شباب لبنان يصل بغداد لخوض مواجهتين امام نظيره العراقي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخب شباب لبنان يصل بغداد لخوض مواجهتين امام نظيره العراقي والان إلى التفاصيل :

شفق نيوز/ وصل إلى العاصمة بغداد، اليوم السبت، وفد منتخب شباب لبنان لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي قصير تتخلله خوض مباراتين تجريبيتين امام منتخب شباب العراق تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم المزمع انطلاقها في الثلث الاخير من الشهر الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وكان في استقبال وفد المنتخب اللبناني، المدير الإداري لمنتخب شباب العراق، نديم كريم، والمنسق الإعلامي للمنتخب قحطان المالكي.

وسيواجه منتخب شباب العراق نظيره اللبناني في مباراتين، تُلعب الأولى، مساء اليوم في الساعة التاسعة، بملعب الشعب الدولي، وتجري الثانية، يوم الثلاثاء القادم، في الملعب عينه، وفي ذات التوقيت.  وستكون مباراة، اليوم السبت، مغلقة إعلامياً بطلب من الجهاز الفني للمنتخبين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب شباب لبنان يصل بغداد لخوض

كانت هذه تفاصيل منتخب شباب لبنان يصل بغداد لخوض مواجهتين امام نظيره العراقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم