2022-07-02T09:52:37+03:00

وكيل عبدالكبير الوادي: لم يوقع للزمالك.. ويرحل عن سموحة في هذه الحالة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وكيل عبدالكبير الوادي: لم يوقع للزمالك.. ويرحل عن سموحة في هذه الحالة والان إلى التفاصيل :

08:49 ص | السبت 02 يوليو 2022

عبدالكبير الوادي لاعب سموحة

كشف إسلام الملاح، وكيل اللاعب المغربي عبدالكبير الوادي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حقيقة رحيله عن النادي السكندري خلال سوق الانتقالات الصيفية، نحو نادي الزمالك أو نظيره بيراميدز، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض، من أندية خارج مصر.

وكيل عبدالكبير الوادي: يتبقى له موسم مع سموحة.. ولو وصل عرض مناسب سيفكر في الرحيل

الزمالك أو لفريق بيراميدز».

وتابع إسلام حديثه قائلاً: «إذا وصل لنا العرض المناسب لإمكانيات اللاعب ورغبة النادي فسوف نفكر في الرحيل، لكن غير ذلك سوف يستمر عبدالكبير مع نادي سموحة».

وكيل لاعب سموحة: هناك عروض لضمه من خارج مصر

عبدالكبير الوادي من خارج مصر، وما زال لدينا الوقت للحديث لأن الموسم ينتهي في أغسطس».

ويقدم عبدالكبير الوادي جناح نادي سموحة، أداءً رائعاً مع الفريق السكندري خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وشارك الجناح صاحب الـ25 عاما في 20 مباراة بمنافسات الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 7 أهداف، كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، وتحصل على إنذارين فقط.

وتألق عبدالكبير الوادي في المباريات الكبرى لنادي سموحة هذا الموسم، حيث نجح في التسجيل بشباك قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما صنع هدفا خلال مواجهتي الفريق الأبيض والإسماعيلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وكيل عبدالكبير الوادي لم يوقع

كانت هذه تفاصيل وكيل عبدالكبير الوادي: لم يوقع للزمالك.. ويرحل عن سموحة في هذه الحالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم