2022-07-02T10:12:27+03:00

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي الكأس.. أول ظهور مع سواريز

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي الكأس.. أول ظهور مع سواريز والان إلى التفاصيل :

09:00 ص | السبت 02 يوليو 2022

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي الكأس التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، وتمثل الظهور الأول للبرتغالي ريكاردو سواريز في قيادة الفريق الأحمر، بعد التعاقد معه لخلافة بيتسو موسيماني الذي رحل بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي الكأس

ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد الذي تولى المسؤولية الفنية للفريق الأول أمس، هذه المواجهة في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بنصف نهائي الكأس 2021 وتذاع المباراة عبر قناة أون تاسم سبورتس 1 ويعلق عليها بلال علام.

الأهلي بشكل رسمي، وقاد الفريق في تدريبي الخميس، والجمعة، وحرص على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين للتعرف عليهم ولتحفيزهم وتخطي المرحلة الصعبة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي.

ريكاردو سواريز المدير الفني لفريق الأهلي 

الأهلي خسر من سموحة في الدوري

ويأمل الأهلي في تجاوز المرحلة الصعبة التي يعيشها خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة القاسية أمام فريق سموحة بثلاثية مقابل هدفين في الدوري الممتاز، واستعادة مسيرة الانتصارات مرة أخرى، والصعود لنهائي كأس مصر والتتويج باللقب لتعويض ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة أمام الوداد المغربي.

وألقى البرتغالي ريكاردو سواريز، عدة محاضرات للاعبيه، شاهدوا فيها تسجيلات لمباريات فريق بتروجت الأخيرة في الدوري الممتاز، وتسجيلات لمباريات الفريق أمام سموحة وبيراميدز، وتحدث فيها المدير الفني عن الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها اللاعبون.

وتحدث سواريز إلى اللاعبين موجهًا رسالة خاصة مفادها أن التراخي خلال الفترة المقبلة غير مقبول، والمستطيل الأخضر هو الفيصل لأي لاعب، ولن يكون هناك لاعب أساسي ولاعب آخر احتياطي، وعلى الجميع أن يكون في قمة تركيزه ويقاتل في الملعب من أجل المشاركة وحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة.

فريق الأهلي 

وشدد ريكاردو سواريز على لاعبيه أن أي تقصير في التدريبات أو داخل الملعب سيواجه بحزم شديد، ولا بد أن يكون الفريق على قلب رجل واحد، والقتال حتى آخر لحظة للفوز بالبطولات سواء الدوري الممتاز أو بطولتي كأس مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موعد مباراة الأهلي وبتروجت في

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي الكأس.. أول ظهور مع سواريز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم